أخبار المحروسة

انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة

كتبت - فاطمة شعراوى:

0:00

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF)، وذلك بحضور ممثلي وزارة
الصحة المصرية، ومنظمة الصحة العالمية، ومنظمة اليونيسيف، وهيئة الدواء المصرية، ووزارة التضامن االجتماعي، إلى جانب ممثلي شركات الادوية وعمداء كليات الصيدلة من 37 جامعة مختلفة.
شارك كل من الدكتور حاتم ستين، والدكتور محمود عثمان، والدكتورة دعاء كامل، والدكتور حازم طارق، وعمرو ُعطالله، وحسام الامام، والسيد محمود عثمان، ومحمد عنتر، وعلي جيلاني في النسخة الثانية من هذا المؤتمر.
وتكمن أهمية المؤتمر في مناقشة أهم الانشطة والاعمال المختلفة التي تتم تحت إشراف الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة،والذي قد تأسس عام 1982 ويضم أكثر من 37 كلية من كليات الصيدلة في مصر بهدف خدمة المجتمع والطالب الصيدلي.
وتتمثل تلك الاعمال في الحملات التوعوية في مختلف الامراض وحملات التبرع بالدم والمبادرات والحملات الانسانية مثل حملة “غيث” و المؤتمرات والندوات العلمية في مجالات الصيدلة المختلفة.
وبرنامج التبادل الطالبي الذي يوفر الفرصة لطلاب الصيدلة للحصول على تدريب في أكثر من 90 دولة.
يعقد المؤتمر الاربعاء المقبل بقاعة فندق توليب جاردز بمدينة نصر وسنتشرف بوجود ممثلين من شركة نيرهادو وشركة يوتوبيا وهيئة الرعاية وهيئة الدواء و سوق الدواء ومبادرة السكر بره.
بجانب ذلك سيتم تسليط الضوء على مستقبل الصحة والتحديات التي تواجهها، وأيضا مناقشة المشاكل التي تواجه مهنة الصيدلة في مصر وكيفية التغلب عليها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"