فنون وابداع

المخرج بيتر ميمي يكشف كواليس اختيار الوجوه الشابة في الحشاشين

0:00

كشف المخرج بيتر ميمي، عن كواليس اختياره للوجوه الشابة التي ظهرت في مسلسل الحشاشين، وهم: أحمد عبدالوهاب وسارة الشامي ومحمد يوسف، مشيدا بالفنان كريم عبدالعزيز، وحرصه على ميلاد وجوه فنية، قائلا: “دور أحمد عبدالوهاب احترنا فيه جدا وتعبنا جدا في اختياره وكنت قاعد في قعدة وطرح اسم أحمد عبدالوهاب مرتين، اعتبرت ذلك علامه وطلبت الاتصال به لإجراء اختبار لبعض المشاهد، لأن الدور مهم وكبير جدا، وطلبت نعمل كاستنج، مكنش عاوز يجي وداليا مراته أقنعته”.

وتابع بيتر ميمي، خلال لقائه عبر برنامج “كلمة أخيرة” التي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON: “وعندما شاهدته قلت فورا هو ده (يحيى) وكلمته وقعدت معه أول مرة وتحدثت عن الدور وجاء تاني يوم اعتذر عن المسلسل وقالي حينها ده دور كبير وأنا خايف أبوظ المسلسل”.

وأضاف: “أقنعته وقلتله أنت أحسن حد هيعمله، ونقف جمب بعض والدنيا هتمشي”.

وعن اختيار سارة الشامي في دور “نورهان” قال بيتر ميمي: “سارة كلمتها وحكتلها عن الدور كانت مخضوضة شوية لكن متحمسة والدنيا مشيت معاها مشهد ورا مشهد”. وكشف بيتر ميمي، عن اختيار محمد يوسف الشهير بـ”أوزو”: “اشتغلنا مع بعض قبل كده في الاختيار1 وهو جسد الشخصية التي قتلت الشهيد المنسي، وأنا سعيد بأداء الثلاثة، لأنهم معملوش حاجة عادية بل مبهرة”.

وأشاد بيتر ميمي بالفنان كريم عبدالعزيز وتبنيه للوجوه الشابة، قائلا: “علشان يبقى فيه جيل جديد لازم يكون فيه نجم يقبل ده، وده اللي حصل مع كريم عبدالعزيز وهو نجم كبير، وعايز يكون فيه نجوم تانيين في الفن ويقدمهم، وفيه نجوم تانية مش بتحب تعمل ده”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"