شباب ورياضة

الصحف المغربية: الأهلي يفسد فرحة العيد

كتب : اسلام محمد

0:00

سلطت الصحف والمواقع المغربية الضوء على الهزيمة التي تعرض لها الرجاء، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نجح الأهلي في الفوز على الرجاء بثنائية سجلها محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ليضع المارد الأحمر قدمًا في نصف نهائي البطولة القارية الأعرق.

من جانبها أبرزت الصحف والمواقع المغربية هزيمة الرجاء بوصف الخسارة بالقاسية وأن الأهلي أفسد فرحة العيد على الرجاء وجماهيره.

الأهلي يفسد فرحة العيد

قالت صحيفة “المنتخب” أن الأهلي أفسد فرحة العيد على الرجاء وجماهيره بالثنائية التي أحرزها في شباك أنيس الزنيتي.

وأوضحت الصحيفة أن مباراة الإياب في الدار البيضاء ستكون صعبة على الرجاء بالنظر إلى حاجته لتسجيل 3 أهداف مع الخروج بشباك نظيفة.

غضب مدرب الرجاء

وكشفت صحيفة “المنتخب” عن حالة الغضب التي سيطرت على منذر لكبير، مدرب الرجاء، بعد الخسارة، بسبب أداء لاعبيه، حيث تحدث مع طاقمه الفني حول الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

لاعب الرجاء يحمل مدربه مسئولية الهزيمة

فجر موقع “360 سبورت” المغربي مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أن أحد لاعبي الرجاء حمّل مدربه منذر لكبير مسؤولية تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة.

ورفض الموقع ذكر اسم اللاعب، الذي قال عقب المباراة إن لكبير أعطى تعليماته إلى لاعبيه بين الشوطين بعدم التقدم نحو الأمام، حيث طالبهم بالرجوع للدفاع والاكتفاء بالهجمات المرتدة.

وأضاف الموقع أن اللاعب كشف عن طلب لكبير من الزنيتي كثيرًا لعب الكرة بشكل طولي، وإيصالها لمنتصف ملعب الأهلي، وهو نهج جديد على لاعبي الرجاء.

ووفقًا لتصريحات لاعب الرجاء، فإن تعليمات المدرب التونسي حدّت من تحركات لاعبي الفريق، مؤكدا أن فريقه لو لعب بنفس الخطة التي بدأ بها المواجهة، ربما عاد بنتيجة التعادل على الأقل.

هزيمة قاسية للرجاء

ووصف موقع “360 سبورت” الهزيمة التي تلقاها الرجاء من الأهلي بـ”القاسية”، مشيرًا إلى أن آمال الفريق المغربي في التأهل “باتت معقدة”.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز الأهلي (2-0)، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت القادم في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"