خارج العاصمة

افتتاح معرض أهلا مدارس في بشاير الخير بالإسكندرية

كتب : محمد السيد

0:00

افتتح الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، نائبا عن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ويرافقه المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعميد أيمن عبدالفتاح نائب مدير أمن مشروع التطوير الحضاري ببشاير الخير معرض “أهلا مدارس”.

ويقام المعرض بمدرسة أميرة لطفي سليمان الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير 3 – 5، والذي يقام في الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر، بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية والعديد من المكتبات والشركات؛ لعرض وبيع الأدوات المدرسية، والكراسات والكشاكيل، ومستلزمات الدراسة بأنواعها، والملابس، والأحذية الرياضية، وتوفير جميع مستلزمات الدراسة بكميات كبيرة، والتي تغطي استهلاك المواطنين، حيث تتميز بالجودة والأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية والتي تقدر من 20% إلى 25% عن مثيلتها في الأسواق.

وتفقد نائب المحافظ، ووكيل وزارة التموين، جميع الأجنحة الخاصة بالمكتبات المشاركة في المعرض، واستعراض السلع المعروضة وجودتها وأسعارها.

وأكد المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، أن المعرض هذا العام يضم 4 أجنحة لأكبر المكتبات العارضة لمستلزمات الدراسة والملابس والأدوات الرياضية في مكان واحد بكميات كبيرة وبجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة.

كما وجه الشكر للمحافظ لتسهيل الإجراءات وكذلك لقيادة مشروع التطوير الحضاري “بشاير الخير” للتعاون المثمر الذي خرج من خلاله هذه المعرض في أحسن صورة، وكذلك توجيه الشكر إلى المشاركين من القطاع الخاص والمكتبات لسرعة المشاركة في المعرض وطرح كميات كبيرة ومتنوعة من السلع والمنتجات بتخفيضات مناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى