فنون وابداع

يسرا اللوزى: شخصيتى فى «جميلة» صعبة ومصلحتها فوق الجميع

كتبت- إيمان على

0:00

أكدت الفنانة يسرا اللوزى، أن شخصية “شيرى” التى تجسدها فى مسلسل “جميلة”، المعروض فى موسم رمضان الحالى، من الأدور المهمة فى مسيرتها الفنية واستمتعت به كثيرا.

وقالت اللوزى، إنها أحبت المسلسل وتحمست له جدا عندما قرأت السيناريو، لأن شخصيتها فى المسلسل تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، فهى شخصية مسيطرة ومادية ومصلحتها فوق كل شيء.

وأضافت أن شخصية “شيرى” صعبة وانجذبت إليها بسبب ما بداخلها من شر تعبر عنه من خلال مصطلحات بها الكثير من الكذب والخداع، مشيرة إلى أن قصة المسلسل مكتوبة بحرفية وبشكل مميز.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الذى تتوافر فيه جميع مقومات النجاح وأبرزها السيناريو المحكم والإخراج المتميز ومشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، مؤكدة أن طريقتها فى اختيار أعمالها تتم فى إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التى تثبت فيها موهبتها الفنية.

ونشرت يسرا اللوزى صورة خلال ظهورها بالمسلسل وهى تحرك عينها بشكل مريب، وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “إيه رأيكم فى شخصية شيرى فى مسلسل جميلة”.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات فى المجتمع وكيفية مرور البطلة “جميلة” من هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

يشارك فى بطولة المسلسل ريهام حجاج، عبير صبرى، وأحمد وفيق، وأحمد الشامى، وهانى عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، ورحمة حسن، ورحاب حسين، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى