فنون وابداع

نجل راغب علامة يثير غضب جمهوره .. والسبب مظهره الأنثوي

كتب : محمد حسن

0:00

يستمر لؤي، نجل الفنان راغب علامة، يوميا في إثارة غضب جمهوره، ما يعرضه لانتقادات كثيرة؛ وكان آخرها ظهوره في مقطع فيديو يمزح به، وتبين من خلاله ارتدائه خواتم في أصابعه.

ونشر لؤي راغب علامة، مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الرسمي بتطبيق تيك توك، وهو يقدم تريند متداول على التطبيق، وظهر من خلال الفيديو إن يديه بهما خواتم وطلاء للأظافر، ما عرّضه لكثير من الانتقادات.

ولكن كشف عدد من محبيه الخدعة، وقالوا إنه يقدم تريند متداول على تطبيق التيك توك، وهو أن يجلس الشخص أمام الكاميرا ويجلس خلفه شخص آخر، ويحرك الأخير يديه بدلًا من يدي الأول الأصلية، وهذا ما حدث في فيديو لؤي راغب علامة، حيث كانت تجلس صديقته خلفه ولكنها غير مرئية، وما ظهر في الفيديو كانت يداها.

وسبق وعلق راغب علامة في تصريحات تليفزيونية على جدل ظهور نجله بشكل أنثوي في ملابسه، وقال: ابني لؤي هو العربي الوحيد في المستوى ده، والماركات بتكلمه ويقولوله البس ده سواء زي نسائي أو الممتلئ بالزهور، وحرام الهجوم عليه، ولم ننزعج من حملة الهجوم عليه، وقالي لو تعرف اللي عامل الهجوم عليا ادفعلهم فلوس عشان يبقوا معايا بدل الهجوم عليا، وهو زيه زي الممثلين بيلعب دور.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"