خارج العاصمة

نائب محافظ البحيرة تحث المزارعين على استكمال ورفع نسب توريد الأقماح للصوامع

كتب : محمد نصر

0:00

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، الالتزام بكل القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده، مشددةً على تكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة لحركة الأقماح وانتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع؛ للتحقق من جودة الأقماح الموردة، وكذا المتابعة المستمرة لموسم حصاد القمح بمدن ومراكز المحافظة وأعمال التوريد للتأكد من جاهزية الشون والصوامع لاستقبال الكميات الموردة.

جاء ذلك خلال رئاستها للاجتماع الخاص بمتابعة جهود الجهات المعنية بتوريد القمح بمحافظة البحيرة، وذلك بمكتبها بالديوان العام، وبحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، ومهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة، ومهندس مجدي الخضر وكيل وزارة التموين والتجارة، ومهندس حسام محفوظ مدير مديرية الزراعة بالنوبارية ومهندس كامل غانم مدير عام الإصلاح الزراعي، ورؤساء المشتركات والجمعيات المحلية بالمحافظة.

وأشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن الهدف من الاجتماع هو الوقوف على الموقف الحالي لأعمال التوريد بشون وصوامع المحافظة، وتكثيف الجهود لحث المزارعين على استكمال ورفع نسبة التوريد ودفع العمل في هذا الشأن باعتباره يشكل أهمية كبيرة بالنسبة للأمن الغذائي للدولة ومواطنيها.

فيما وجهت نائب محافظ البحيرة، الشكر والتقدير لكل مزارعي المحافظة عرفانًا بجهودهم ومشاركتهم في واحدة من أهم قطاعات الدولة الحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"