فنون وابداع

مي الغيطي تخوض أولى تجاربها في السينما العالميه بفيلم “due dating”

كتبت - فاطمة شعراوى

0:00

تخوض النجمة الشابة مي الغيطي نجلة الإعلامي والكاتب محمد الغيطي، أول تجربه سينمائية لها فيالسينما البريطانيه، وذلك من خلال فيلم “Due Dating” الذي يخرجه دانيل باكيت  و تشارك البطولةرولاند ستيرلينج و جيد أشا و أليكس كروكفورد.

و نشرت معظم الصحف والمنصات  الأجنبيه والعربيه تفاصيل الخبر، حيث نشرت الإعلاميه دانا أبو لبنعلي صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام بوست يحتوي الصور، ودونتإننا دائمافخورين بكل إمرأة عربيه تحقق ذاتها أينما كانت، احتفالا بالفنانة مي الغيطي”.

شخصية مي الغيطي في أول تجربه لها بالسينما العالمية

تلعب مي الغيطي دوربيرشاوهي امرأة جذابة والحبيبة السابقة لبطل الفيلمكولالذي يجسدهرولاند ستريلينج، التي تخونه مع شخص آخر وتستمر في إثارة جنونه من حين لآخر.

وقالت مي الغيطي أنها سعيده  بأول تجاربها العالميه، كاشفة أنها حاليا تسافر بين انجلترا ولندنومصر، وذلك لاستكمال فيلممهمه في سهل حشيش”.

الجدير بالذكر مي الغيطي يعرض لها الآن مسلسلأولاد عابد  يوميا علي “Mbc مصروهناكمفاجأت في تحول شخصيه هبه العابد التي تقدمها خلال الأحداث.

وتعيش مي الغيطي حاله نشاط فني هذه الفتره، كما حصلت مؤخرا علي درجه الماجستير في الصحهالنفسيه من كليه الطب  بجامعه  كوين ماري بانجلترا

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"