خارج العاصمة

مياه القاهرة تطلق حملة توعوية تحت عنوان خدمة العميل مسئوليتنا

0:00

أعلن المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، إطلاق حملة توعوية موسعة تحت عنوان “خدمة العميل مسئوليتنا” على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وبجميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وعبر جميع قنوات التواصل التي يمكن الوصول لعملاء الشركة من خلالها.

وأوضح الشيمي، في بيان مساء اليوم، أن أهداف الحملة تتضمن التعريف بخدمات الشركة وكيفية تقديمها بالإضافة للتعريف بعناوين مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وعناوينها والخدمات التي تقدمها، وكذلك رحلة المواطن خلال حصوله على الخدمة داخل مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة أو من خلال الخط الساخن لخدمات مياه الشرب 125.

وتضمنت أهداف الحملة التعريف بمخاطر السلوكيات السلبية التي تؤدى لإهدار مياه الشرب مثل رش الشوارع وغسيل السيارات، “وذلك تنفيذا لتوجهات الدولة وسعيها لترشيد استهلاك مياه الشرب”، وفق البيان.

وعلى صعيد آخر، شاركت إدارات (التوعية – المشاركة المجتمعية – إستطلاع الرأي) في تنفيذ الحملة من خلال الأنشطة التوعوية التي تنفذها بمراكز الشباب وقصور الثقافة ودور العبادة والمكتبات العامة والجمعيات الأهلية وداخل مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة، وعقد ندوات التوعية التى تهدف للتعريف بمخاطر إهدار مياه الشرب لجميع فئات المجتمع من الشباب وسيدات البيوت والأطفال وكبار السن سعياً لتحقيق الانتشار اللازم.

وأكد المهندس مصطفى الشيمي أن هذه الحملة تضمنت تصميم ونشر العديد المحتوى المناسب لجميع الفئات عبر منصات التواصل الاجتماعي بوصفها أسرع طرق التواصل مع الجمهور وفقا لخطة زمنية تستمر على مدار العام، وفي توقيتات الذروة للتفاعل عبر حسابات الشركة المختلفة لضمان تحقيق أعلى مردود.

وتابع: كما يقاس مردود هذه الأنشطة من خلال استطلاعات الرأي بجميع المناطق والأحياء التابعة لمحافظة القاهرة وبطرق متعددة (ميدانيا – هاتفياً – إلكترونياً) لقياس المردود من تنفيذ هذه الأنشطة وأثره على جمهور عملاء الشركة ومدى رضا عملاء الشركة عن الخدمات المقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى