فنون وابداع

ملخص أحداث الحلقة 11 من مسلسل «تحت الوصاية»..منى زكي تتعرض للتحرش ومهدده بالسجن

كتبت : ايمان علي

0:00

شهدت الحلقة 11 من مسلسل «تحت الوصاية» العديد من الأحداث التشويقية، حيث بدأت بمشهد فلاش باك نرى من خلاله ضرورة إجراء عملية جراحية بالعين لـ ياسين.

قررت «حنان ــ منى زكي»، بيع المركب لاجراء العملية بشكل عاجل لنجلها ياسين، ووافق الجد أن يذهب معها للمجلس الحسبي، ولكن الإجراءات تعطل عملية البيع ويجب انتظار وقت للإنتهاء منها.

وبعد الفلاش باك بدأت الحلقة 11 من مسلسل «تحت الوصاية» بحفل افتتاح مطعم الأسماك الخاص بــ «حنان ــ منى زكى»، وحضر الحفل طاقم البحاره وايضا «زكريا ــ أحمد خالد صالح»، وقامت «حنان» بتقديم الشكر لـ «دلال ــ ثراء جبيل»، التي وقفت بجانبها لتفتتح هذا المطعم، وقدم خالد كمال باقة من الزهور ل «حنان» ويلاحظ اهتمام منى زكي ب «زكريا» مما يزداد غضبا وغيره من ذلك.

ثم تذهب «حنان» إلى المركب وترزق بصيد أسماك كثيرة، ثم يقرر خالد كمال يلهي الصيادين بالرقص على الأغاني بالمركب، ويستغل هذه اللحظة ليتحرش ب «حنان» ولكنها تهرب منه وتطعنه بالسكين في بطنه بالخطأ، ويلحقه الصيادين إلى المستشفى على الفور.

ويبلغ أحد زملاء خالد كمال الشرطة ليتم استغلاله ضد منى زكي، وبالفعل خالد كمال يطلب مقابل سكوته المركب، فينفعل «ربيع ــ رشدى الشامي» عليه، ويتفق معه على ربع المركب، ويحاول «ربيع» أن يقنع منى زكي لتنقذ نفسها من السجن، وفي نهاية الحلقة خالد كمال يقول أن الحادث ليس بفعل فاعل ويخلص «حنان» من الاتهامات.

ومسلسل «تحت الوصاية» بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

زر الذهاب إلى الأعلى