خارج العاصمة

مستشار رئيس الوزراء يناقش مع محافظ المنوفية نسب تنفيذ المشروعات القومية

0:00

ناقش اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء هشام السوداني، مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

ويأتي ذلك الاجتماع، في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ المشروعات القومية، التي تتم علي أرض المحافظة، بمختلف المراكز والمدن، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وتجرى على أرض محافظة المنوفية إقامة عدة مشروعات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، منها (مشروع محطة معالجة كفر نفرة بمركز بركة السبع – محطة مياه الباجور – خطوط المياه)، فضلاً عن جميع المشروعات بالمراكز والمدن.

وناقش الاجتماع، معوقات التنفيذ وسبل دفع العمل بها لإنهائها، وأيضا نسب الإنجاز المنفذة بكل مشروع على حدة؛ طبقاً للبرنامج الزمنى المقرر للارتقاء بمستوى نوعية الخدمات وتحقيق أقصى استفادة من تلك المشروعات بما يعود بالنفع العام على المواطنين.

وأشار محافظ المنوفية، إلى زياراته الميدانية لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية التي تتم على أرض الواقع، لتقديم أوجه الدعم اللوجيستي والتواصل الدائم مع الشركات المنفذة لتسريع معدلات التنفيذ.

وأكد أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة للمضي قدماً في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"