خارج العاصمة

مراكز شباب جنوب سيناء تستقبل المواطنين خلال ثاني أيام عيد الأضحى

0:00

استقبلت مراكز الشباب بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الإثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، النشء والشباب والرواد، للمشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية، والتي يجري تنظيمها في إطار مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب”، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، إن مراكز الشباب على مستوى كافة مدن المحافظة تشهد توافد عدد كبير من الرواد والمواطنين بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك ، للمشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية، والعديد من الفقرات والبرامج والأنشطة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه يجري تنظيم فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وممارسة الرواد والأعضاء للخدمات التي تتوافر بالمراكز، إضافة إلى نزول حمامات السباحة، والاستمتاع بالملاهي والألعاب الترفيهية، وممارسة ألعاب تنس الطاولة، والبلياردو، وكرة القدم، وألعاب إلكترونية.

وأكد استمرار فتح مراكز الشباب على مستوى 8 إدارات فرعية بالمحافظة أمام النشء والشباب والمواطنين خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، وتوفير كل الخدمات لهم.

ولفت إلى أنه يجري تنفيذ مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” للعام الثالث على التوالي بالمحافظة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى