خارج العاصمة

مراكز شباب المنيا تواصل استقبال الأهالي في رابع أيام العيد

بوابة مصر الأن

0:00

صرح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن مراكز الشباب تواصل استقبالها للمترددين عليها وروادها في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد التأكد من توافر كافة عوامل الأمن والسلامة داخل مراكز الشباب والاستعداد التام لاستقبال هذه الأعداد من الرواد.

وشهدت مراكز شباب المنيا وملوي وديرمواس وسمالوط وبني مزار ومغاغة ومطاي والعدوة وأبوقرقاص إقبالًا متوسطًا من الأهالي، حيث تستمر الأنشطة طوال اليوم.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا على تكثيف المتابعات على جميع المراكز قبل إجازة عيد الأضحى بفترة مناسبة للتأكد من صلاحية هذه المراكز للاستقبال، حرصًا على سلامة الأعضاء والمترددين، ولضمان قضاء أوقات ترفيهية وثقافية ورياضية وفنية ممتعة بمراكز الشباب.

وأوضح عكاشة أن المترددين وأعضاء المراكز مارسوا الأنشطة والفعاليات المقامة بمقر المراكز والملاعب المنجلة والترابية، مما يساهم في القيام بدورها كمتنفس للأهالي خلال إجازة العيد.

وفتحت مراكز الشباب أبوابها منذ الصباح الباكر لجميع الشرائح المختلفة من الجمهور للمشاركة في فعاليات الأنشطة مع كامل الترحيب بهم، حيث شارك فريق العاملين بالمراكز وأعضاء مجالس إدارتها والمشرفين على الأنشطة الجمهور للاستمتاع بأوقاتهم خلال الإجازة.

زر الذهاب إلى الأعلى