فنون وابداع

محمد رمضان: في بث مباشر يكشف سبب حلق شعره..ويوضح حقيقية وجود جزء ثاني

كتبت : ايمان علي

0:00

كشف  الفنان محمد رمضان، عن «اللوك» الذي ظهر به خلال الأيام القليلة الماضية، وهو حلاقة شعره «زيرو»، كما أوضح أيضا حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسله «جعفر العمدة».

وأضاف «رمضان»، خلال«بث مباشر» ببرنامج «et بالعربي» قائلا: «حلاقتي لشعري لها علاقة باسم فيلمي الجديد»ع الزيرو«، الذي أصور مشاهده حاليا»، موضحا أن الدور يتطلب منه فعل هذا الأمر«.

كما كشف الفنان محمد رمضان، عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسله «جعفر العمدة» قائلا: «بندرس الموضوع ده بشكل جيد جدًّا حاليا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم»الكنز«، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية، مشيرا انه لا يحب أن يقدم نفسه مرتين».

أضاف: «قصة»جعفر العمدة«، تسمح بوجود جزء تاني، والمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون في جزء تاني من العمل، وربنا يسها أن شاء الله».

ابطال مسلسل «جعفر العمدة»

مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، منهم هالة صدقي وإيمان العاصي وزينة ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وطارق النهري ولبنى ونس، وعدد أخر من نجوم الفن،و من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان وفيلم «ع الزيرو»

يواصل حاليا محمد رمضان تصوير فيلم «ع الزيرو»، ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"