خارج العاصمة

محافظ المنيا: جاهزية الوحدات المحلية للمرحلة الثالثة من الموجة 21 للإزالات

بوابة مصر الآن

0:00

حرص اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على متابعة جاهزية جميع الوحدات المحلية بمراكز المحافظة لانطلاق حملات المرحلة الثالثة للموجة 21 واسترداد حق الشعب وفرض هيبة الدولة، والمقرر انطلاقها السبت الموافق 8 يوليو الجاري وتستمر حتى 28 يوليو، مؤكدًا الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالوحدات المحلية للتصدى لأي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة.

واصلت الوحدات المحلية حملاتها، خلال فترة العيد، لإزالة التعديات، حيث أزالت 33 حالة تعدٍ في 5 مراكز بالمحافظة، ففي مركز المنيا تم إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في قرى: (صفط الخمار، تله، بنى محمد سلطان، بني أحمد الغربية).

وفي سمالوط تم إزالة 14 حالة تعدٍ، منها 12 حالة تعد على الأرض الزراعية بالبناء المخالف بقرية قلوصنا، وحالتان في المهد الأولى بعزبة الصعايدة التابعة لقرية العزيمة، والثانية بحي شمال المدينة.

وفي مركز بني مزار تم إزالة 10 حالات تعدٍ على أرض زراعية والبناء بدون ترخيص، منها: 4 حالات بقرية ابشاق، و4 حالات بقرية أبوجرج، و حالتين خارج الحيز العمرانى بقرية شلقام.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص من إزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية، وكذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بإزالة في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بقرية نزلة البدرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"