خارج العاصمة

محافظ الفيوم يوجه بسرعة الرفع المساحي لطرق مركزي إطسا ويوسف الصديق

بوابة مصر الآن

0:00

كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، المسؤولين، بسرعة الرفع المساحي للطرق التي انتهت أعمال شبكات المرافق بها، بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، للبدء في رصفها، لتيسير الحركة المرورية، والتخفيف على المواطنين في تنقلاتهم.

كما كلفهم، بمراجعة تلك الطرق بشكل عاجل بالتنسيق بين رؤساء مجالس المدن، ومسؤولي جهاز التعمير، وتحديد كل المواقع التي بها أعمال حتمية بالطرق، ورصد احتياجاتها من أعمال شبكات المرافق، للانتهاء منها والبدء في عمليات رصفها، وخاصة بطريق إطسا/الفيوم/الزعفراني.

واجتمع المحافظ مع المسؤولين، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، التي يجري تنفيذها بقرى المركزين بمرحلتها الأولى، للوقوف على آخر الأعمال التي نفذت، ومعدلات الاستجابة لملاحظات مسؤولي دار الهندسة.

كما وجه، بمراجعة الوحدات الصحية التي انتهى العمل بها، بالتنسيق بين مسؤولي جهاز التعمير، ومسؤولي دار الهندسة، للتأكد من انتهاء كل الأعمال بها، والعمل على معاينتها وتسليمها حال تلافي كل ملاحظات مسؤولي دار الهندسة، لتوفير الخدمة الطبية، والعلاجية للمواطنين، والعمل على سرعة فك التشابكات بالمشروعات التي انتهت  أعمالها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى