شباب ورياضة

ليفربول في اختبار صعب أمام كريستال بالاس بالبريميرليج

0:00

يحل نادي ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، في المباراة التي تقام على ملعب “سيلهرست بارك”، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ18 برصيد 3 نقاط.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات لتأمين صدارة جدول البريميرليج قبل فترة التوقف الدولي واستغلال انطلاقة الفريق المميزة تحت قيادة المدرب أرني سلوت.

 

وينتظر محبو ليفربول، ما سيقدمه النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي واصل توهجه مع الفريق، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر لزميله أليكسيس ماك أليستر خلال لقاء بولونيا.

 

وخلال اللقاءات 14 الماضية أمام كريستال بالاس، قاد صلاح، ناديه ليفربول، لتحقيق 10 انتصارات مقابل تعادلين وخسارتين.

 

ليفربول افتتح الموسم الجديد من البريميرليج، بالفوز على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، ثم الفوز على برينتفورد بنفس النتيجة، والانتصار على مانشستر يونايتد 3-0، قبل الخسارة أمام نوتينجهام فورست بهدف دون رد، ثم الفوز على وست هام 3-0، ثم الفوز على وولفرهامبتون 2-1.

 

ومن جانبه، يعاني كريستال بالاس من بداية متواضعة، حيث يقبع حاليا في المركز 18 برصيد 3 نقاط، علما بأنه أحد 5 أندية لا زالت تبحث عن تحقيق فوزها الأول في البريميرليج هذا الموسم.

 

ورغم ذلك، يحلم كريستال بالاس بتحقيق نتيجة إيجابية، وتكرار ما قام به في آخر مباراة جرت بين الفريقين بالدوري، حينما انتصر 1-0 على ملعب ليفربول في أبريل الماضي.

 

◄ موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول

 

ومن المقرر أن تقام مباراة كريستال بالاس وليفربول مساء اليوم السبت على ملعب سيلهرست بارك، وسوف تنطلق في تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

◄ القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس وليفربول

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة كريستال بالاس وليفربول على شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة beIN Sports HD 1.

زر الذهاب إلى الأعلى