شباب ورياضة

كولر: أثق في التأهل من القاهرة

بوابة مصر الأن

0:00

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ثقته الكبيرة في تعويض الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتأهل للدور النهائي.

الأهلي خسر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، على ملعب لوفتس فيرسفيلد، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال مارسيل كولر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «حافظنا على أداء متوازن وأغلقنا المساحات في الشوط الأول، وكنا نحتاج لمزيد من الهدوء وهذا ما تحدثت مع اللاعبين عنه بين شوطي المباراة».

وأضاف: «مع الأسف استقبلنا هدفًا في بداية الشوط الثاني، من خطأ في التمرير ولم يكن من الضروري أن تحدث مثل هذه الأخطاء».

وتابع: «بالبطبع لدينا فرصة للتأهل حظوظنا ما زالت قائمة، المباراة المقبلة في القاهرة ستحسم كل شيء، وسنبذل قصاري جدها ومتأكد من أننا نستطيع التسجيل».

وأوضح: «لدينا يومين فقط للتحضير لمباراة العودة وهو وقت قصير، ولكن أثق في قدرتنا على تقديم مباراة كبير وتسجيل الأهداف، خاصة مع وجود جمهور الأهلي الذي سيملأ الملعب ويدعمنا».

وأردف: «صن داونز فريق جيد من أحسن الفرق في القارة ودائما ينافس في مستويات عالية ولكننا سنقدم أفضل ما لدينا لنتأهل في القاهرة».

وأتم: «تعويض النتيجة ليس أمر مستحيل خاصة وأننا نلعب أمام جمهورنا، سنقدم مباراة كبيرة ونبذل كل ما لدينا لنتأهل».

ويلتقي الأهلي مع صن داونز مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الإياب، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل تعويض الهزيمة والتأهل للمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"