شباب ورياضة

قبل مواجهة الأهلي.. مارسيلو: سنقاتل للفوز بكأس العالم للأندية

بوابة مصر الأن

0:00

تحدث النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو، ظهير أيسر فلومينينسي بواقعية وتفاؤل قبل مواجهة الأهلي مساء الإثنين في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

سئل مارسيلو عن قدرته على الفوز بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في مسيرته بعد 4 ألقاب سابقة مع ريال مدريد، ليرد “انظر، احترامًا لخصومنا، لم أتحدث مطلقًا قبل أي بطولة”.

أضاف في حوار أجراه معه موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “لدينا ما يلزم للمنافسة في كأس العالم للأندية، واللعب، والقتال من أجل اللقب، لكننا نعلم أن هناك فرقًا أخرى ترغب في الفوز بكأس العالم للأندية”.

تابع نجم ريال مدريد السابق “لا يمكن تأكيد ما إذا كنا سنفوز أم لا لأننا لم نبدأ مشوارنا في كأس العالم للأندية بعد، لكن لدينا كل نقاط القوة لدينا، والكثير من الإيمان”.

أشار “كل لقب فزت به مع ريال مدريد في مونديال الأندية له مذاق مختلف، وهذه المرة مشاركتي استثنائية لأنني سأرتدي قميص الفريق الذي أحبه منذ طفولتي”.

وأتم مارسيلو تصريحاته “أشكر جماهير فلومينينسي، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي وجلب اللقب إليهم، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني، يصبح كل شيء ممكنًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى