Uncategorized

قبل عرضه.. نجوم غائبون وآخرون جدد في «ولاد رزق 3»

0:00

يستعد صناع وأبطال الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» لطرح الفيلم يوم 12 يونيو الجاري للمنافسة على صدارة إيرادات شباك التذاكر ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وقبل أيام من عرض الفيلم نرصد أبرز التغييرات التي أحدثها صناع الفيلم على أبطال الجزء الثالث فمع استقرار الابطال الاساسين للفيلم وعلى رأسهم أحمد عز ومحمد ممدوح وعمرو يوسف وكريم قاسم إلا أن هناك عدد من النجوم الغائبين وآخرين جدد أنضموا لأبطال «ولاد رزق 3».

ومن أبرز النجوم الغائبين الفنان أحمد داوود والفنان أحمد الفيشاوي والذين يعودوا ضمن مجموعة الأبطال الأساسين واعتاد الجمهور على تواجدهما خلال الجزئين السابقين.

 

أما أبرز العائدين من جديد في «ولاد رزق – القاضية» الفنان سيد رجب والذي شارك في الجزء الأول والفنان إياد نصار وآسر ياسين الذين شاركوا كضيوف شرف في الجزء الثاني من الفيلم والذي تم عرضه عام 2019.

 

لتكون الفنانة أسماء جلال والتي تجسد دور مديرة كباريه وخطيبة الفنان عمرو يوسف والفنان علي صبحي من أبرز النجوم الجدد المنضمين لأبطال الفيلم وأخيرا يضم الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم الملاكم العالمي تايسون فيوري والفنان كريم عبد العزيز ورزان مغربي وأحمد فهمي ونيكول سعفان وفيدرا.

 

يذكر أن «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وآسر ياسين وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى