فنون وابداع

عمرو دياب يتسبب في إغلاق شوارع بيروت

0:00

تسبب حفل الفنان عمرو دياب، للعام الثانية على التوالي، في إغلاق الشوارع الرئيسية ببيروت؛ ذلك نظرا للتكدس المروري الذي سببه الإقبال الكبير على الحفل الذي سيقيمه الهضبة هناك، قبل انطلاقه بساعات.

وكان عمرو دياب، وصل إلى بيروت ظهر أمس السبت، حيث استقبلته وسائل الإعلام اللبنانية في المطار، ثم توجه بعدها للقاء رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، في مكتبة؛ تقديرا على مجهودات الهضبة وحرصه على إحياء حفلاته الغنائية في لبنان.

وقبل انطلاق الحفل احتشد الآلاف في انتظار صعود عمرو دياب، مرددين أشهر أغانيه حتى صعد لخشبة المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ”.

وحيا عمرو دياب جمهوره قائلا: “سعيد جدا بتواجدي للسنة الثانية على التوالي في بيروت، وخصوصا أن الحضور الجماهيري في كل مرة أكبر من اللي قبلها”.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانية وسط تفاعل كبير من الجمهور وهي “يا أنا يا لأ، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال”.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات بدبي، والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى