فنون وابداع

علا غانم تشارك ببطولة مسلسل «توحة» لرمضان 2023

كتبت - فاطمة شعراوى:

0:00


تصور الفنانة علا غانم دورها فى مسلسل «توحة» إخراج محمد النقلي، وهو المسلسل الذي يشهد عودةعلا للدراما بعد غياب خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة ويشاركها البطولة ايهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، انتصار، دنيا المصري، احمد صيام، عابد عناني، ريم احمد، مي القاضي، جيهان انور، تغريدفهمي، حسام فارس، لبنى عزت، تأليف احمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث المسلسل حول مفهوم قوة الإرادة.

وعبرت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون من جديد مع المخرج الكبير محمد النقلي في مسلسل ثقيلفنيا، تلعب به دور «توحة» فتاة فقيرة وهي اكبر اخواتها، تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق،جدعة جدا بلغة اهل البلد مع اسرتها لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق ورغم ذلك يمكن ان تتبدلالاحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.

واضافت علا انها اعتذرت عن العديد من الاعمال التي عرضت عليها هذا العام من اجل المشاركة معالمخرج محمد النقلي بعد غياب سنوات منذ اخر لقاء جمعهما سويا في مسلسل «السبع بنات».

وفي سياق متصل انضم لبطولة مسلسل «توحة» الفنانة دينا فؤاد والفنانة القديرة ميمي جمال، وقامابتوقيع العقود بصحبة عبد الله منصور المنتج الفني للمسلسل ليكتمل بذلك عنقود عنب الادوار الرئيسيةداخل العمل

زر الذهاب إلى الأعلى