حوادث وقضايا

” عفونا لوجه الله”.. زوجة عصام صاصا لـ « بوابة مصر الآن »تنازلنا عن القضية دون مقابل

كتب: محمد شاهين

0:00

وصلت منذ قليل أسرة المجني عليه أحمد مفتاح إلى محكمة جنايات الجيزة لحضور أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، للتنازل عن قضية القتل الخطأ ضد عصام صاص.

وقالت الزهراء محمد أبو هشيمة، زوجة السائق ضحية الدهس أسفل عجلات عصام صاصا، في تصريحات خاصة لـ « بوابة مصر الآن » قدمنا نحو المحكمة وتنازلت عن عصام صاصا بدون مقابل ولوجه الله سبحانه وتعالى.

وتابعت :” مضيت على إقرار بنفسي وبصفتي وصية على أولادي القصر ” تقوى، شروق، محمد، يوسف” وفقًا لقرار الوصايا، بالتنازل والتصالح بشأن واقعة القتل الخطأ موضوع القضية ٦٧٣٥/٢٠٢٤ جنايات الطالبية والمقيدة برقم ٢٥٢٧كلي جنوب الجيزة، ضد عصام طه طلعت مهنى.

وتعقد محكمة جنوب الجيزة، بعد قليل، نظر أولي جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، في واقعة اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري بنطاق قسم شرطة الطالبية، وتعاطي المواد المخدرة.

والجدير بالذكر أنه بعد قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، غادر مؤدي المهرجانات عصام صاصا نحو دولة الإمارات العربية المتحدة، لإحياء حفلاً غنائيًا على مسرح The Show مساء يوم الخميس الماضي بعد ساعات من قرار إخلاء سبيله، بسبب ارتباطه بعقد مع الشركة المنظمة للحفل، ووجود شرط جزائي يصل إلي مليون جنيه مصري، الأمر الذي سيجعله متواجد داخل دبي لمدة 30 يوماً، من أجل إحياء عدة حفلات غنائية هناك.

وقال مصدر قضائي مطلع، إن النيابة العامة أصدرت قرار عاجل في الساعات الأولى من صباح السبت، بضبط وإحضار لمؤدي المهرجانات عصام صاصا، في واقعة اتهامه بدهس شاب أسفل عجلات سيارته أعلي الطريق الدائري والتسبب في وفاته، بنطاق قسم شرطة الطالبية.

وأضاف المصدر أن قرار ضبط وإحضار مؤدي المهرجانات عصام صاصا، جاء بعدما أثبتت تقرير الطب الشرعي، إيجابية تعاطيه المواد المخدرة.

وفي وقت سابق، أنهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إجراءات إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا من قسم شرطة الطالبية، بعد دفع الكفالة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، عقب إلقاء القبض بسبب دهسه شاب أعلى دائري المنيب.

ودلت التحريات أن المجني عليه يدعى «أحمد مفتاح» ويبلغ من العمر 40 عاما، سائق، ومقيم بمحافظة الجيزة، وكان يقف على الطريق، ودهسه المطرب عصام صاصا، ليلقى مصرعه في الحال.

وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة عصام صاصا الملاكي المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها.

كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث وتفريغها.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، لاتهامه بدهس مواطن أعلى الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاته.

زر الذهاب إلى الأعلى