أخبار المحروسة

طارق النبراوي: 92% من أعضاء الجمعية رفضوا سحب الثقة

كتب : محمد حسن

0:00

أثنى المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، على بيان مسئولي الحكومة، بشأن تجديد الثقة في شخصه كنقيب للمهندسين وشجب الأحداث الماضية.

وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي نظم داخل النقابة مساء الخميس، بحضور الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، والفريق كامل الوزير وزير النقل.

وقال النبىاوي : «هو بيان ملطف وجيد ومشكور، لكن تظل اللجنة القضائية مطالبة بإصدار قرارها بشأن نتيجة اجتماع الجمعية العمومية، وهذا أمر لا نزال نطالب به بعد مطالبتي اللجنة القضائية المشرفة، ورئيس هيئة النيابة الإدارية».

كما كشف النبىاوي عن إعلان نتيجة محاضر النتائج النهائية للانتخابات في القريب العاجل، مضيفا: «زيارة الدكتور هاني سويلم والفريق كامل الوزير؛ زيارة طيبة وحققت نتائج جيدة، والنقابة تبدأ العمل وتشتغل وسوف تتقدم للأمام».

وبشأن سحب البلاغات المقدمة من جانبه ضد المسؤولين عن أحداث النقابة، وفقا لمبادرة الفريق كامل الوزير خلال المؤتمر الصحفي، علق: «كانت مبادرة طيبة من جانبه، لكن بالنسبة لي بلاغنا مستمر وقائم ضد من قام باقتحام الجمعية العمومية والبلطجة التي تمت التي أهانت المهندسين ومصر كلها بتعطيل العملية الانتخابية الشرعية».

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"