أخبار المحروسة

شباب الصحفيين عن قرار السيسي بتخفيض الدعاية الانتخابية لصالح فلسطين : موقف مشرف

كتب_ محمد شاهين

0:00

أشادت جبهة شباب الصحفيين بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية لحملتة مع دعوة كافة الجهات التي تنوي التبرع للحملة بالتبرع بتلك الأموال إلي حسابات الجمعيات الأهلية والمؤسسات لدعم شعب فلسطين الشقيق.. مؤكدة الجبهة على إن هذا القرار الوطني الإنساني يؤكد من جديد على إن السيسي أكبر داعم ومساند للقضية الفلسطينية .

قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي: فلسطين ستظل دائما في قلب وعقل رئيس مصر والشعب المصري العظيم وشعار مصر دائما أفعال لا أقوال ولا نعرف سوي العمل بقوة وعزيمة على أرض الواقع لصالح أهل غزة بعيدا عن الشعارات الرنانة.

اضاف طواله: إن موقف مصر السيسي مشرف ليس فقط منذ اندلاع الأزمة الأخيرة ولكن على مر السنوات السابقة فكان ومازال الرئيس السيسي يسعى بجهود مضيئه في الوصول إلى السلام العادل والشامل حفاظا على مقدرات الفلسطنيين وسلامة أراضيهم
أشار رئيس الجبهة إلي إنة حان الوقت على العالم كله أن يسعى إلى تنفيذ اقتراح الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل الأزمة والمتمثلة في حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس حيث وجد هذا القرار إشادة ورد فعل إيجابي من قادة وزعماء ورؤساء الدول.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"