شباب ورياضة

رسميًا.. مبابي يعلن نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان

0:00

 

 

أعلن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي 2023 – 2024، بعد 7 سنوات قضاها داخل جدران النادي الباريسي.

 

ونشر مبابي، فيديو عبر حسابه بمنصة “إكس”، أعلن فيه عن مغادرة باريس سان جيرمان، بعد مشوار أستمر 7 سنوات، بعد انضمامه للفريق في صيف عام 2017، قادما من فريق موناكو.

 

ومن المنتظر أن ينضم كيليان مبابي لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في خطوة أستمرت كثيرا.

 

وفي سياق أخر، علق مبابي على خروج فريقه من دوري الأبطال، قائلا: “لقد حاولت مساعدة فريقي بأفضل ما أستطيع، لكنني لم أفعل ما يكفي.. أنا الرجل الذي يجب أن يسجل الأهداف، ويكون حاسمًا أمام المرمى.. عندما تكون الأمور جيدة، أحظى بكل الأضواء، وعندما لا تكون كذلك، عليك أن تتراجع للظل.. هذه ليست مشكلة.. أول من كان يجب أن يسجل الليلة هو أنا.. هذه هي الحياة، وعلينا المضي قدمًا، أنا والفريق”.

 

أضاف مبابي: “في المباريات الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، عندما تفتقد الفعالية يكون من الصعب التأهل إلى الدور التالي.. والأكثر من ذلك عندما نتحدث عن النهائي.. نحن بالتأكيد نشعر بخيبة أمل، ولكن كما قلت، الأمر ليس سيئًا لهذه الدرجة.. نحن بحاجة إلى البناء على ذلك ومواصلة العمل، لأنني متأكد من أننا سنصل إلى هناك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"