خارج العاصمة

رئيس مدينة دمنهور يوجه بسرعة حل مشاكل المواطنين في سنهور

0:00

أكد محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، حرصه على التواصل المباشر والفعال مع المواطنين، والتعرف على شكواهم عن قرب ومحاولة حلها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بتفعيل كل آليات التواصل مع المواطنين، والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم، وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم كافة.

والتقى “كجك”، اليوم الثلاثاء، عددًا من مواطني قرية سنهور بمقر الوحدة المحلية بالقرية؛ للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لبحث مطالبهم وحل شكواهم، بحضور محمد الرومي مدير المكتب الفني بالوحدة المحلية بدمنهور، وأشرف خليفه رئيس قرية سنهور، وأحمد عاصي وكيل إدارة خدمة المواطنين بدمنهور، وممثلين عن الجهاز التنفيذي بقرية سنهور.

واستمع رئيس مركز ومدينة دمنهور، لشكاوى وطلبات المواطنين في العديد من المجالات، موجهًا بالاستجابة لعدد منها، فيما أُحيلت بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن تيسيرا على المواطنين.

وأوضح رئيس المركز، أنه سيعقد لقاءات أسبوعية بجميع قرى مركز دمنهور خلال الأيام القادمة، وذلك ضمن جهود محافظة البحيرة للتواصل المباشر مع المواطنين، وإنهاء مطالبهم واحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في كل القطاعات الخدمية.

وعقب لقاء المواطنين، تم تكريم عدد من العاملين بقرية سنهور، بمناسبة بلوغها سن الكمال، لما قدموه من جهد وتفانٍ خلال فترة عملها بالقرية.

زر الذهاب إلى الأعلى