شباب ورياضة

رئيس أسوان: بلحاج انتقل إلى الزمالك بموافقة المدرب أيمن الرمادي

كتب - عبدالفتاح منصور

0:00

تحدث الشافعي صالح رئيس نادي أسوان عن إتمام صفقة انتقال أحمد بلحاج لاعب الفريق إلى صفوف الزمالك في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية لموسم 2023.

وقال الشافعي صالح في تصريحات تلفزيونية: أوجه الشكر للجنة الكرة بنادي أسوان على الجهد المبذول ورحيل أحمد بلحاج عن أسوان جاء بعد موافقة أيمن الرمادي المدير الفني.
وأضاف رئيس نادي أسوان: على المستوى الرسمي لم يتحدث أحد معنا بشأن أحمد بلحاج سوى الزمالك، وفضلنا إعارته مقابل 4 ملايين جنيه، مع وجود بند يتيح بأحقية الشراء لنادي الزمالك.
وعن مستقبل أيمن الرمادي مع الفريق وحقيقة العرض العراقي المُقدم له قال رئيس نادي أسوان : أيمن الرمادي مستمر مع أسوان لنهاية الموسم فهو ابن من أبناء النادي وكل الأمور مستقرة داخل النادي.
وأعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة الدكتور الشافعي صالح، الموافقة على انتقال اللاعب أحمد بلحاج إلى فريق الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفني للفريق الأول واستطلاع رغبة اللاعب.
وجاء نص عقد أحمد بلحاج كالتالي:
إعارة اللاعب أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022-2023 لنادي الزمالك طبقا للعرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان.
لنادي الزمالك الحق في تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم 2022-2023 ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنيه لصالح نادي أسوان.
ولنادي أسوان الحق في الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"