فضائيات وسوشيال

“موضوع تافه”..بسمة وهبة عن تصريحات ياسمين عز ايان علي

كتبت - إيمان على

0:00

علقت الإعلامية بسمة وهبة على التصريحات المتداولة للإعلامية ياسمين عز ،عن كيفية تعامل الزوجات مع أزواجهن ، حيث وصلت الانتقادات التي وجهت لبرنامجها التي وصلت للقضاء خلال الفترة الماضية .
وأضافت بسمة وهبة خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي قائلة :”إن ما يحدث تافه للغاية والشوشرة حول هذا الأمر أتفه ،وأضافت بسمة وهبة “العلاقة بين الرجل والمرأة أسمى وأكبر من اللي بيحصل”.
كما عبرت” وهبة “عن استيائها من عدم استجابة معظم الإعلاميين، للمبادرة التي أطلقتها من أجل التبرع لمصر في ظل الأزمة الإقتصادية ،مشيرة إلى أن مصطفى بكري ومحمد الباز هم من استجابوا لتلك المبادرة بينما تمسك الآخرين برواتبهم”.
وطالبت بسمة وهبة نواب مجلس الشعب بالتبرع لصالح مصر حتى وإن وصل الأمر لجزء بسيط من رواتبهم واصفة رفضهم لتلك المبادرة بالندالة الوطنية.
وفي سياق أخر كانت أعلنت الإعلامية بسمة وهبة من خلال برنامجها “90 دقيقة”،عن توقف تقديم البرنامج الفترة المقبلة كونها تستعد لتصوير وتجهيز ‏برنامجها الرمضاني “العرافة وشيخ الحارة”.‏
حيث طلبت من جمهورها الدعاء قائلة: “أدعولي أكون على قدر المسئولية والمستوى الذي تنتظرونه ‏هذا العام”، مختتمة حديثها: ” إن شاء الله نلقاكم برمضان في العرافة وشيخ ‏الحارة”. ‏

زر الذهاب إلى الأعلى