فنون وابداع

خالد يوسف: هالة صدقي هتقدم مشهدا للتاريخ في سره الباتع

كتبت : ايمان علي

0:00

تحدث المخرج خالد يوسف، عن مشاركة الفنانة هالة صدقي، في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم سره الباتع، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، مؤكدا أنها ستقدم دورا سيُخلد في تاريخ السينما المصرية.

في هذا السياق، قال خالد يوسف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي: هالة صدقي دي عشرة عمري، ومقدمة مشهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل سره الباتع سيُخلد للتاريخ، وسيبقى في تاريخها وتاريخ السينما والفن المصري.

مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل سره الباتع، بين زمنين، أحدهما زمن الحملة الفرنسية ومن خلال رحلة البطل المليئة بالمغامرة بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضًا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

يضم مسلسل سره الباتع أكثر من 60 فنانًا من الوطن العربي، أبرزهم: حسين فهمي، هالة صدقي، محمود قابيل، ناهد رشدي، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، خالد أنور، رانيا التومي، منة فضالي، والعمل من إخراج خالد يوسف.

أعمال هالة صدقي

ومن المقرر أن تخوض، هالة صدقي أيضًا السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، إلى جانب مشاركتها في مسلسل سره الباتع، والعمل من بطولة، محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

على الجانب الأخر، كان سجل الفنان محمد منير تتر بداية مسلسل “ سرة الباتع ” داخل أحد الاستوديوهات بالقاهرة، بحضور مخرج العمل خالد يوسف والملحن وليد سعد الذي لحن الأغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"