فنون وابداع

تعرضت لذبحة صدرية.. الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد دخولها المستشفى

0:00

أعربت الفنانة نشوى مصطفى، عن شكرها لكل من حاول الاطمئنان عليها فى الساعات الأخيرة بعدما تم الإعلان عن دخولها المستشفى لتركيب دعامات.

 

وصرحت نشوى مصطفى قائلة: «تعرضت لذبحة صدرية فجأة، وحينما توجهت للمستشفى على الفور علمت أنني أعاني أيضاً من قصور في الشريان التاجي».

 

وأضافت نشوى مصطفى أنها لا زالت في المستشفى وأن حالتها استدعت تركيب دعامات مؤكدة على امتنانها لكل من حاول الاطمئنان عليها مؤخراً.

 

نشوى مصطفى والاعتزال

 

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد أثارت الجدل مؤخرا بتصريحها حول إعتزالها الفن وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج «ضيفي» مع الإعلامي معتز الدمرداش موضحة أنها تفكر في اعتزال الفن بسبب قلة الاعمال التي تعرض عليها قائلة :«بفكر في اعتزال الفن.. أعمالي قلت ومبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد القرار».

 

وتابعت قائلة: أنا بفكر آخد القرار والحمد لله كفاية كده» ليفسر الجميع تصريحها بأنه إعلان رسمي للإعتزال.

 

حقيقة اعتزالها الفن

 

ولكن أوضحت نشوى مصطفى حقيقة الأمر مؤكدا على انها لم تعلن اعتزالها وأنها تستعد حاليا للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 قائلة في فيديو مباشر لها نشرته عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك :«أنا صحيت الصبح على أخبار اعتزالي.. وحبيت أوضح لكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف.. أنا معتزلتش».

 

وتابعت قائلة :«الموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج وقلت بالظبط إني ممكن أعتزل لكن مش في الوقت الحالي لأن عندي كتير لسة» مضيفة :«أنا متعاقدة على مسلسل كبير وهاتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كنت بحلم أشتغل معاه وبطولة نجم كبير جدا لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي».

 

آخر اعمالها

 

يذكر أن مسلسل «إمبراطورية ميم» من بطولة خالد النبوي ونور النبوي ومحمود حافظ وحلا شيحة والذي تم عرضه ضمن موسم دراما مضان الماضي هو آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى.

زر الذهاب إلى الأعلى