فنون وابداع

بعد غياب 21 عاما.. ميرنا وليد تعود إلى السينما بفيلم فرنسي

كتب - أحمد مصطفى :

0:00

تعاقدت الفنانة ميرنا وليد على المشاركة بالفيلم الفرنسي “La troisieme feuille”، والمقرر طرحه بالسينمات العام المقبل، ليمثل عودتها للسينما بعد غياب 21 عاما، حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “لحظات حب” للمخرج يوسف أبوسيف.
وكشفت الفنانة ميرنا وليد، أن الحمل والولادة هما السبب في ابتعادها عن الفن، موضحة أن الحمل تسبب بحذف نصف مشاهدها في مسلسل شاركت فيه مع الفنان الراحل نور الشريف.
وتجسد وليد دور “قاتلة” خلال أحداث الفيلم الذي يتم تصويره كاملا بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو إنتاج فرنسي مصري.
وتدور أحداث فيلم “La troisieme feuille” عن عائلة مصرية تعيش في باريس ويتوفى “رب العائلة” ويبدأ الصراع على الميراث، وهو من قصة سارة شولح وبطولة عدد من الممثلين بأكثر من دولة منهم ميرنا وليد، أحمد فوزي، محمود جلال من مصر وفراس الجميلي من تونس و Jeanne Siclier، Gabriel Gavietto من فرنسا ومن سوريا فادي بطل والفيلم من إخراج منى خضري وإنتاج شركة Demo Yvelines.
وتحدثت الفنانة ميرنا وليد مؤخرا عن سبب ابتعادها عن الفن، مشيرة إلى أن الحمل وتربية الابناء هما السبب.
وقالت ميرنا وليد خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر: “بعد زواجي بشهر كنت حاملًا في ابنتي الأولى، وكنت في ذلك الوقت أشارك في مسلسل (ما تخافوش) مع نور الشريف، وحملي تسبب بحذف نصف دوري”.
وأضافت: “كنت ألعب دور مديرة مكتب نور الشريف، ويفترض أني مخطوبة ورشيقة، وبدأت علامات الحمل تظهر بوضوح عليَّ، فطلبت من القائمين على المسلسل الانتهاء من دوري سريعًا، لكنهم تأخروا بتنفيذ الديكور، وكان نور الشريف يطلب مني الجلوس في مشاهدي بسبب تغير شكلي”.
وأوضحت أنه “بسبب حملها وولادتها ثم حملها الثاني تعطلت عن التمثيل لمدة 3 سنوات”، موضحة: “بعد ولادة ابنتي الأولى بفترة قصيرة حملت في ابنتي الثانية، والحمل عطلني حوالي 3 سنوات، وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة، وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات”.
زر الذهاب إلى الأعلى