فنون وابداع

بعد تعرضها لانتقادات.. نادين نسيب تظهر دون خطيبها

كتبت- إيمان على

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة من الضجة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تصدرت تريند محرك البحث «جوجل»، وذلك بعدما تعرضت للانتقادات بسبب صورها المثيرة للجدل مع خطيبها.

وقامت نادين نسيب نجيم بمشاركة جمهورها ومتابعيها، مجموعة صور جديدة لها بمفردها من المالديف دون خطيبها، وذلك من جلال حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

وظهرت نادين بأكثر من إطلالة ملفتة خطفت بها الأنظار، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها على شواطئ المالديف وعلقت قائلة: «فكر في أفكار إيجابية، قل شيئًا حسنًا، أفعل الخير للآخرين وسيرد لك كل هذا».

وعلقت على الصور قائلة:«فكر بأفكار إيجابية، قل أشياء لطيفة، افعل الخير للآخرين، كل شيء يعود».

وكان تصدّر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تريند محرك البحث «جوجل»، بعدما تعرضت لانتقادات واسعة بسبب صورها مع خطيبها من المالديف.

وشاركت نادين نجيم جمهورها ومتابعيها عبر خاصية «ستوري» بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة صور ومقاطع فيديوهات، حيث ظهرت نادين في الصور مع حبيبها في الماء وهو يحملها، وظهرت في صور أخرى وهي تستمتع بوقتها في البحر، ثم وهي تتنزه وسط الطبيعة في المالديف.

ولاقت الصور انتقادات واسعه من الجمهور، عبر مواقع التواصل الإجتماعى فو ر نشرها لصورها مع خطيبها.

أخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم

وكانت نادين قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة مسلسل «وأخيرًا» برفقة النجم السوري قصي خولي والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة الصباح وحقق العمل نجاحًا كبيرًا جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى