فنون وابداع

بالصور..ياسر جلال ومى عمر من كواليس مسلسل «علاقة مشروعة»

كتبت : ايمان علي

0:00

يواصل حاليا الفنان ياسر جلال والفنانة مى عمر، تصوير مسلسلهم الجديد «علاقة مشروعة» الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.
وطرحت قناة الحياة صور من كواليس مسلسل «علاقة مشروعة» الذي يجمع ياسر جلال ومى عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل «الفتوة» رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدم الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزواج في نهاية الأحداث.
وكان كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل مسلسل «علاقة مشروعة» وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم«: «مسلسل علاقة مشروعة مختلف تماما عن باقي أعمالي، و حاجة جديدة عليا خالص وأنا بحيي الشركة المتحدة لأنها عاملة باقة من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة”.
وأوضح: «العمل كان مكتوب منذ عامين وكنت سأدخل فيه قبل مسلسل (الاختيار 3) لكنه عمل وطني لذلك تم تأجيل مسلسل (علاقة مشروعة)».
واستكمل: «رغم تأجيل العمل عامين لم تتغير البطلة من الورق وظلت هي مي عمر، وهي من النجمات الشاطرين اللى بيشتغلوا على نفسهم ويطور من مهاراتهم، واشتغلت معاها في مسلسل»الفتوة«، وهي نجمة جميلة وملتزمة جدا في حضورها ومواعيدها وأدوارها».




زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"