Uncategorized

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح حلقة السمك بالغردقة وطريق المطار

بوابة مصر الآن

افتتح محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، حلقة السمك بمدينة الغردقة، بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد على أعلى مستوى وبكفاءة عالمية.

كما افتتح أعمال تطوير طريق مطار الغردقة بعد تنفيذها على أعلى مستوى وفي وقت قياسي لتظهر المدينة في أبهى صورها، خاصة وأن المواطنين وضيوف المحافظة من السائحين يستخدمون هذا الطريق يوميا.

ورافق المحافظ، سكرتير عام المحافظة اللواء محمد البنداري، والسكرتير العام المساعد اللواء أحمد مرزوق، ورئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ اللواء تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء أشرف البيه، ومدير عام التخطيط والمتابعة كمال سليمان، والمستشار الإعلامي للمحافظة محمد مخلوف، ورئيس جهاز تعمير البحر الأحمر المهندس حسني منصور، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، خلال افتتاحه حلقة السمك، أن عملية تطويرها جاءت لتقديم جميع الخدمات اللوجستية داخلها.

وأوضح المحافظ، أن أعمال التطوير شملت إنشاء منطقة خدمات كاملة داخل السوق “حلقة السمك”؛ لتوفير الخدمة كاملة للمواطنين الوافدين عليها، مثل محال بيع الخضروات، وأفران للأسماك ومحال لتنظيفها، وتزويدها بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار للسيارات وتجهيز أماكن لتناول الطعام داخل الحلقة، لافتا إلى أنها تعد من أهم المزارات السياحية في الغردقة، وأكثر مكان يزوره السياح بمفردهم لأكثر من مرة لمشاهدة الأسماك المختلفة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر.

وأوضح المحافظ، خلال افتتاحه، طريق مطار الغردقة الدولي بعد انتهاء أعمال التطوير، أن الأعمال شملت إنشاء المرحلة الثانية من طريق المطار التي تبدأ من ميدان سعد حويدق حتى ميدان سنزو، وتتضمن إنارة وتشجير وتطوير الطريق والجزر الوسطى به، تحت إشراف جهاز تعمير البحر الأحمر برئاسة المهندس حسني منصور.

وبين المحافظ، أن هذه المشروعات تعد أولى الخطوات التنفيذية لتنفيذ مشروعات صديقة للبيئة، وتتماشى مع المعايير البيئية العالمية، وضمن المخطط الاستراتيجي الجديد لمدينة الغردقة، في إطار سعي الدولة وجهودها لتحسين الصورة البصرية والذهنية، وضمن استراتيجية الدولة التي تهدف إلى تحسين التجربة السياحية بالإضافة إلى خدمة المواطنين.

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}

{CAPTION}






زر الذهاب إلى الأعلى