فضائيات وسوشيال

«انتى انسانه مُذهله» ..الجمهور يشيد بأنغام بعد موقفها الانساني مع جورج وسوف (فيديو)

كتبت _ إيمان علي

0:00

 قدم الفنان جورج وسوف، أغنية «أي دمعة حزن لا»، للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، خلال حفل «تريو نايت» بالمملكة العربية السعودية، احتفلا بليلة رأس السنة الميلادية 2023،وشارك في تلك الحفل 12 فنان من نجوم الطرب العربي .

حيث غنى الفنان جورج وسوف للعندليب عبدالحليم حافظ، بصحبة الفنانة أنغام وبهاء سلطان، ليعيدوا تقديم الأغنية البارزة في تراث الأغاني العربية على طريقتهم الخاصة،خلال ذلك الحفل الذي شهد عدد جماهير ضخما. موقف إنساني من الفنانة أنغام للفنان جورج وسوف يشيد به الجمهور أنغام برفقة جورج وسوف يقدمان أغنية «أى دمعة حزن لا» بعدما صعد جورج وسوف، على المسرح وبدأ الغناء، ولكن حدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب من الفنان جورج، وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور في الحفل ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تداولوا المقطع بشكل كبير،واشادوا بإعجابهم بذلك الموقفتعليقات الجمهور على موقف الفنانة أنغام مع الفنان جورج وسوف أشاد عدد كبير من الجمهور بعد انتشار فيديو للفنانة أنغام ،مع الفنان جورج وسوف وهي تشاركه بالغناء بالمايك الخاص بها ،وذلك بعدما حدث عطل فني مفاجئ في المايك الخاص بـ جورج وسوف خلال حفلهما بالمملكة العربية السعودية.

حيث جاءت تعليقات الجمهور للفنانة أنغام كالتالى :«بعدما انقطع الصوت عن المايكروفون الخاص به، وتمنحه مساحتها بكلّ تقدير وإيثار فنيّ.. لم تغنِّ، بل ارتفعتْ النجمة المصرية وهذا انتصار أهم، لتقفز خطوات مجيدة على سلم الأخلاق».

كما كتب أخر :«بعيدًا عن فنك اللي مُستحيل إثنين يختلفو عليه شو بحب شخصيتك وقوتك اللي بتفرض نفسها دائمًا، بحب طريقه تعاملك مع كل المواقف وكيف انك فنانه فارضه نفسها وإحترامها، فعلًا انتِ كل شي فيكي كامل ولله الكمال الفني والصعيد الشخصي انتِ انسانه مُذهله».

انغام في مشهدٍ لافت، تقترب من الكبير جورج_وسوف بعدما انقطع الصوت عن المايكروفون الخاص به، وتمنحه مساحتها بكلّ تقدير وإيثار فنيّ.. لم تغنِّ، بل ارتفعتْ النجمة المصرية وهذا انتصار أهم، لتقفز خطوات مجيدة على سلم الأخلاق.

 

عبدالله بعلبكي (@ABDALLAH_B2)  بعيدًا عن فنك اللي مُستحيل إثنين يختلفو عليه شو بحب شخصيتك و قوتك اللي بتفرض نفسها دائمًا ، بحب طريقه تعاملك مع كل المواقف و كيف انك فنانه فارضه نفسها و إحترامها ، فعلًا انتِ كل شي فيكي كامل ولله الكمال الفني و الصعيد الشخصي انتِ انسانه مُذهله.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"