خارج العاصمة

اليوم.. قطع الكهرباء عن 14 منطقة بمدينة طوخ في القليوبية

كتب:عبدالفتاح منصور

0:00

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية عن فصل التيار الكهربائي عن مدينة طوخ بمحافظة القليوبية اليوم الأربعاء 4/19، لإجراء صيانة بمحطة محولات طوخ من الساعة الـ 6 صباحا حتى الـ9 صباحا.

المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي بطوخ بمحافظة القليوبية

وأعلنت الشركة فى بيان لها أن المناطق المتأثرة بالفصل هي: مدينة طوخ بالكامل- قرية ميت كنانة وتوابعها-الحصة وتوابعها-السفاينا شرق- مول العابد – ثلاجة العدوى -محطة مياه العبادلة – قرية الرجالات -قرية أكياد دجوى – قرية مشتهر وتوابعها – قرية سرى – عرب الرواشدة وعرب المقابلة.

الانتهاء من أعمال الصيانة للتيار الكهربائي بطوخ

وطالبت الشركة فى بيان لها، من أصحاب الافران ومركز الشرطة والمستشفيات وجميع المصالح المتأثرة بالفصل، تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل لحين الانتهاء من اعمال الصيانة والإصلاح.

وفي سياق آخر، كانت اعتذرت شركة كهرباء محافظة القليوبية، لجميع المشتركين بقرى مركز ومدينة طوخ عن فصل التيار الكهربائي بسبب عطل مفاجئ في محطة محولات طوخ.

عطل مفاجئ في محولات طوخ وقطع الكهرباء

وأكدت الشركة، أنه جار إصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت، وطالبت المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة لهم لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة وعودة التيار الكهربائي.

قطع التيار الكهربائي بقري مدينة طوخ بمحافظة القليوبية

وكان عدد من أهالي قرى مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، أعربوا عن استيائهم من قطع التيار الكهربائي ببعض قرى المدينة لفترات طويلة، كما أشار الأهالي إلى أنه يوجد انفجار في أحد المحولات الرئيسية في شبكة كهرباء كفر الحدادين أدى إلى قطع الكهرباء في مدينة طوخ وقراها.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"