فنون وابداع

النائب العام يستدعى شيرين عبد الوهاب..مالقصة؟

كتبت : ايمان علي

0:00

وجه النائب العام إستدعاء للفنانة شيرين عبد الوهاب. لسماع أقوالها فى الأتهام الموجه لها بخصوص التعدى بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغا من المنتج محمد الشاعر. يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف. والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمرا صحفيا ، فضلا عن قيام أخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق انستجرام . عقب انتشار ذلك الفيديو.

وكشف محامى المجنى عليه المستشار صبحى جمال أن النيابة العامة قد أستمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى أنتهى الى صحة الواقعه، بناء عليه أستدعت النيابة العامة الفنانه شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفنى وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها أمتنعت عن الحضور متعلله أصابتها بالكورونا.

وأضاف المستشار: صبحى جمال محامي المنتج محمد الشاعر أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائى ووفقا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض.

جدير بالذكر أن محكمة جنح المقطم سبق وان قضت منذ اعوام بحبس المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزله.

وكان الفنان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم في شهر رمضان الماضي يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبدالوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة إضافة إلى سقوط قطع من الرخام على منزله.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"