ثقافة وابداع

الكاتبة سارة السهيل فى ندوتها بمعرض الكتاب: مصر بلد المبدعين

كتبت- حبيبة نصار

0:00

بحضور مثقفين وإعلاميين وعدد كبير من الأطفال، أقيم على هامش معرض القاهرة الدولى للكتاب ومنخلال فعالياته حفل توقيع ومناقشة «قصص آدم» للكاتبة والشاعرة والباحثة في أدب الأطفال سارةالسهيل، الصادرة عن دار المعارف المصرية.

وحضر الإحتفالية  الدكتورة رانية أبو العينين الأديبة والروائية والمتخصصة في مجال الطفولة، وأحمدزحام كاتب أدب الأطفال ونائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة سابقا، وأدار اللقاء فى الإحتفاليةالإعلامي حسام فاروق.

وتحدثت سارة السهيل خلال الندوة عن حرصها على التواجد والمشاركة سنويا فى فعاليات معرض الكتابوقالت: المعرض يعد محفل ثقافي تاريخي عظيم، ويُعبر عن جذور مصر الثقافية.

وأضافت، عندما أتيت إلى مصر، لأول مرة، وجدت دعم كبير من الأدباء والمثقفين المصريين، فمصر هيبلد لا تشيخ أبدا، كونها منارة ثقافية عريقة للماضي والحاضر.

وتابعت قائلة عن  الكاتب أحمد زحام إنه  أكتر من مره شجعني وكان سند لى وكان يشجعني وعلمنيأمور كثيرة وخاصة اننا نتعلم من مسيرة الكتاب الكبار .

وأضافت: أساتذتي كلهم كانوا في مصر،  نعم درست في مدرسة في الأردن ودرست بجامعة فيبريطانيا ولكن مدرسة الحياة والأدب تعلمتها هنا في مصر بلد المبدعين التى تساند كل موهبة .

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"