فنون وابداع

كريم فهمي يحكي قصة ضربه لشخص في الشارع بسبب سيدة

0:00

كشف الفنان كريم عن موقف تعرض له قبل ساعات قليلة، انه أثناء سيره بسيارته في احد الشوارع في منطقة المهندسين بالجيزة.
وشارك فهمي منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: عشان بس لو حد صور ولا حاجه ، و انا ماشي حالا في احمد عرابي لقيت واحد ماسك واحده بتبيع مناديل و بيضربها في الشارع و اتنين رجاله معاه واقفين بيتفرجوا».
أضاف:« نزلت ضربت الراجل و هنت كرامته و شتمتوا و خليتها تضربه في الاخر ( كده العمره باظت ؟ )»
يذكر ان الفنان كريم فهمي أدى مناسك العمرة خلال الايام الماضيه أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وفي سياق أخر ينتظر الفنان كريم فهمي خلال الشهر المقبل عرض فيلم «أنا لحبيبي» ،الذي قررت الشركة المنتجة له طرحه في دور العرض السينمائية في أول شهر يناير المقبل من عام 2023 في احتفالات رأس السنة، والذي انتهي تصويره خلال الفترة الماضية وتم تغيير أسمه من «جارة القمر» إلى «أنا لحبيبي».
ويشارك في بطولته ياسمين رئيس محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.
كما ينتظر كريم فهمي عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» والذي ينتمي لدراما اجتماعية رومانسية تناقش قضية تقترب في قصتها من الحقيقة، حيث تتحدث عن الزواج في سن صغير وتبعات وأزمات يقع فيها بطل العمل مع زوجته وحماته، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت .
ويشارك في بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور ،ورشدي الشامي، وعمر السعيد، ورنا رئيس ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي وتأليف أحمد عادل وإنتاج صادق الصباح.
زر الذهاب إلى الأعلى