حوادث وقضايا

الشحات المليونير .. سقوط متسول بحوزته ملايين الجنيهات في مصر القديمة (صور)

كتب _ محمد شاهين:

0:00

الشحات المليونير .. لخصت الجملة السابقة حال واقعة شهدتها منطقة مصر القديمة في محافظة القاهرة صباح اليوم الجمعة 26 مايو 2023، حيث تمكن رجال المباحث من ضبط متسول بحوزته ملايين الجنيهات جمعها من استجداء المواطنين في الشارع لتكشف التحريات كواليس مثيرة عن الشحات المليونير في مصر القديمة.

قصة متسول مصر القديمة

كواليس القضية بدأت عندما وردت معلومات وتحريات لـ رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة ، تفيد قيام مواطن يجلس علي كرسي متحرك بأعمال التسول واستجداء المواطنين بنطاق قسم شرطة مصر القديمة، ليبدأ رجال الأمن تكثيف التحريات.

 

مباحث  القاهرة_ صورة أرشيفية
مباحث القاهرة_ صورة أرشيفية

سر أموال متسول مصر القديمة

تحريات رجال المباحث كشفت أن متسول مصر القديمة يقوم بإيداع مبالغ مالية كبيرة نهاية كل أسبوع بحسابه في البريد المصري، ليتم وضع خطة محكمة لضبط المتسول وبحوزته المبالغ المالية التي قام بجمعها من الأهالي خلال الفترة الماضية.

القبض علي المتسول

عقب الحصول علي تصريح من النيابة العامة، قرر رجال المباحث التحرك نحو مكان تواجد متسول مصر القديمة، ليتم ضبطه وعثر بحوزته علي مبالغ مالية، فيزا كارت و١٨ قرص من عقار التامول المخدر كما عثر رجال الشرطة معه علي مبالغ مالية عملات أجنبية ومحليةن وبمواجهته إعترف بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه غير المشروع وأن الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد التعاطى.

 

الشحات الملونير والمضبوطات
الشحات الملونير والمضبوطات

حبس متسول مصر القديمة

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى