خارج العاصمة

السوق القديمة بأسوان تستعد لاستقبال السائحين

بوابة مصر الآن

0:00

يشهد السوق السياحية بأسوان انتعاشة ملحوظة بسبب توافد المصريين والأجانب، حيث يكتسب السوق شهرة عالمية ومحلية ، حيث يشهد ممشى السوق حركة دؤوبة من رواد السوق السياحية
كما تقوم الأجهزة التنفيذية بمتابعة خلو السوق من الإشغالات والمخالفات ، علاوة على انضباط السوق الذى يتردد عليه الآلاف يوميا.
ويعد السوق السياحية بمدينة أسوان والشوارع الجانبية المرتبطة به إحدى الأسواق السياحية التى تتوافد عليها كل الفئات باعتباره أبرز مكان للتسوق بمدينة أسوان بجانب محلات بيع التذكارات والمزهريات والمصنوعات الجلدية والعطور.
ويشهد السوق السياحية بمدينة أسوان توافد السياح والمواطنين بصورة يومية للاستمتاع بالمعروضات والملابس والهدايا، كما تنتشر بطول شارع السوق السياحي بمدينة أسوان محلات بيع العطور والمخمريات والمشغولات الذهبية والفضية والجلود.
وكذلك يذخر السوق بمحلات البهارات ومحلات العطارة التي يحرص المواطنين والأجانب على شرائها سواء لفوائدها الصحية والغذائية ودورها في إضفاء النكهات على الأطعمة والمشروبات وتعتبر التوابل والبهارات التي تضيف للوصفات مذاقا ونكهة خاصة.
وتعد منطقة السوق السياحية من أهم المناطق التي يحرص علي ارتيادها السياح الأجانب وكذلك من أهم المناطق التي تحرص علي ارتيادها الأفواج السياحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"