أخبار المحروسة

“السكة الحديد” : إتاحة الحجز من منافذ فورى بالمحافظات على قطارات تحيا مصر

0:00

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر ، اليوم السبت ، عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر على جميع قطارات تحيا مصر المنتشرة بالوجهين البحري والقبلي من خلال منافذ ووكلاء البيع بمنافذ فوري والتى تقدر بـ 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية .

 

يأتي ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيراً علي المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع التى تعمل على مدار الـ24 ساعة وأيضاً لمواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات حيث يتم الحصول علي التذكرة من أى منفذ فوري والتوجه بها الى محطة السفر بشكل مباشر وإستقلال القطار .

 

وأكدت الهيئة على إتاحة الحجز لكل قطارات الدرجة الثالثة ( ذات التهوية والثالثة المكيفة ) بالوجهين القبلي والبحري بالإضافة إلى 4قطارات VIP بالوجه البحري أرقام 905 – 917 – 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية .

 

كما شددت الهيئة على ضرورة وجود تذكرة مع الراكب قبل استقلاله القطار من كل المحطات حتى لو كانت المحطة لا يوجد بها شباك لحجز التذاكر حتى لا يتعرض لدفع الأجرة والغرامة المقررة، وفى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فوري أو وكلاء البيع الأخرى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة .

 

و تناشد الهيئة جمهور الركاب الاحتفاظ بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنباً لدفع الغرامة .

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"