منوعات وسوشيال

الإعلامية أمل علوى عضواً بلجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة

كتبت - حوراء صالح :

0:00

أعلن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى عن انضمام الإعلامية أمل علوى، مدير تحرير بوابة مصر الآن، إلى لجنة الإعلام بالمجلس التى ترأسها الدكتورة سوزان القلينى

د.مايا مرسى
د.مايا مرسى

وهى إحدى لجان المجلس القومى للمرأة وتعد بوابة هامة للتواصل مع المجتمع ونشر الوعي حول قضايا المرأة وحقوقها من خلال تنظيم الأنشطة الإعلامية والتثقيفية والتوعوية المرتبطة بقضايا المرأة.

 

د.سوزان القلينى
د.سوزان القلينى

في تصريح لها بعد انضمامها للجنة، قالت أمل علوى: إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذه اللجنة الهامة التي تلعب دورًا محورياً في توجيه الإعلام نحو تغطية الأنشطة المتنوعة التي يقوم بها المجلس القومى للمرأة وفي نشر الوعي حول قضايا المرأة وحقوقها.

أمل علوى
أمل علوى



أضافت علوى: “في ظل اهتمام القيادة السياسية بدعم وتمكين المرأة وتحقيق العدل والمساواة بين الجنسين، يجب أن نعمل جميعًا على تعزيز هذا الدور وضمان أن يكون صوت المرأة مسموعًا ومشاركًا في كافة المجالات.
وقدمت الإعلامية أمل علوى الشكر للدكتورة مايا مرسى والدكتورة سوزان القلينى على هذه الثقة وتعهدت ببذل قصارى جهدها لدعم أعمال اللجنة والمجلس القومى للمرأة والتأكيد على أهمية التواصل الإعلامي والتعاون المستمر لتحقيق الأهداف المشتركة في سبيل تمكين المرأة وضمان مشاركتها الفعالة في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى