أخبار المحروسة

“الإستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي” فى ندوة بنادي السيارات المصري

كتب _ محمد شاهين

0:00

في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها تكنولوجيا المعلومات، ينظم نادي السيارات والرحلات المصري ندوة تثقيفية بعنوان “الذكاء الاصطناعي .. أمل المستقبل وتحدياته”، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الجاري.
صرح بذلك المحاسب نبيل البشبيشي، رئيس اللجنة الثقافية بنادي السيارات والرحلات المصري ، وأضاف : نحن على أعتاب عصر جديد يتميز بثورة تكنولوجية غير مسبوقة، والذكاء الاصطناعي هو قلب هذه الثورة، مشيراً الى أن الندوة ستكون فرصة للتعمق في فهم هذه التكنولوجيا واستكشاف كيفية استثمارها لفائدة المجتمع بأسره الو جانب التركيز على الاستخدام الآمن للذكاء الإصطناعى.

المحاسب نبيل البشبيشي
المحاسب نبيل البشبيشي

من المقرر أن يتحدث في الندوة الأستاذ الدكتور إبراهيم حجازي، أستاذ التسويق بالجامعة الأمريكية، والكاتب الصحفى أشرف مفيد، مدير تحرير الأهرام، والخبير في تقنيات الذكاء الاصطناعي، والأستاذة الدكتورة رضوى عبد اللطيف، نائب رئيس تحرير الأخبار والمحاضرة في مجالات الذكاء الاصطناعي والإعلام الرقمي.

الأستاذ الدكتور إبراهيم حجازي
الأستاذ الدكتور إبراهيم حجازي
الكاتب الصحفى أشرف مفيد
الكاتب الصحفى أشرف مفيد
الدكتورة رضوى عبد اللطيف
الدكتورة رضوى عبد اللطيف

يذكر أن هذه الندوة ستكون فرصة مثالية للمهتمين والمتخصصين و الجمهور للتفاعل مع الموضوعات الحيوية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستشمل التسويق، والإعلام الرقمي، وأثر الذكاء الاصطناعي على الأنشطة الإنسانية المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"