خارج العاصمة

إعلام البحيرة ينظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

0:00

شهد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، الاحتفالية التي نظمها قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات ممثلًا في إدارة إعلام البحيرة، بالتعاون مع فرع ثقافة البحيرة، وذلك بقاعة مسرح الثقافة بدمنهور.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي، ومحمد البسيوني، مدير عام فرع ثقافة البحيرة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء الوزارة، ورؤساء المدن والقرى بمحافظة البحيرة.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري، ثم قراءة ما تيسر من القرآن الكريم، وتلاها عرض فيلم تسجيلي حول أحداث ثورة 30 يونيو.

وأكد السكرتير العام لمحافظة البحيرة، في كلمته خلال الاحتفالية، أن ثورة 30 يونيو بالفعل ملحمة وطنية خالدة، استعاد فيها الشعب المصري استقراره وهويته، كما قدمت للعالم أجمع برهانا مضيئًا على تكاتف واصطفاف الشعب المصري على قلب رجل واحد وقدرته على مجابهة كل التحديات مهما كانت، مشيرًا إلى أنه يحسب لهذا الجيل نقل وتحويل مسار البلاد من فوضى كانت آتية إلى الاستقرار والانطلاق لآفاق التنمية والبناء.

من جانبه أشار أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بمحافظة البحيرة، إلى أن إرادة الشعب المصري أقوى من كل التحديات التي تواجه مصر، لافتًا إلى أن ثورة 30 يونيو جاءت لاستعادة الهوية للشعب المصري، والتأكيد على وحدة الوطن دون تمييز لأحد، وبينت الولاء والانتماء لدى جميع المصريين. كما قدم رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، دروع الشكر والتقدير للسكرتير العام للمحافظة.

وتضمنت الاحتفالية تقديم الشاعرة الشيماء بدوي قصيدة وطنية بعنوان (عظيمة يا مصر)، ومشاركة فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية بقيادة المايسترو هيثم بسيوني.

زر الذهاب إلى الأعلى