فنون وابداع

أول تعليق من نادين نسيب نجيم على انتقادات صورها المثيرة للجدل مع خطيبها

كتبت- إيمان على

تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم، للعديد من الانتقادات خلال اليومين الماضيين، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، حيث ظهرت بشكل مثير للجدل في الصور برفقة خطيبها في المالديف.

وعلقت نادين على الانتقادات التي تعرضت لها، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «تويتر»، تغريدة استعانت فيها بمقولة لمغني الراب الأمريكي ليكراي مور نصها: «إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم»، وكتبت معلقة عليها: «صباح الخير للناس الجميلة».

وكان تصدّر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تريند محرك البحث «جوجل»، بعدما تعرضت لانتقادات واسعة بسبب صورها مع خطيبها من المالديف.

وشاركت نادين نجيم جمهورها ومتابعيها عبر خاصية «ستوري» بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة صور ومقاطع فيديوهات، حيث ظهرت نادين في الصور مع حبيبها في الماء وهو يحملها، وظهرت في صور أخرى وهي تستمتع بوقتها في البحر، ثم وهي تتنزه وسط الطبيعة في المالديف.

وتنوعت تعليقات المتابعين بين معجب بجمال نادين وصورها مع خطيبها وبين منتقد لهما على التصوير بهذا الشكل وظهورها بالمايوه، مع خطيبها، ما أشعل الجدل على صفحات السوشيال ميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى