شباب ورياضةمنوعات وسوشيال

أشرف صبحي يفتتح حمام السباحة بمركز شباب الرحمانية بالبحيرة

كتب : اسلام محمد

0:00

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، حمام السباحة بمركز شباب الرحمانية المقام بنظام حق الانتفاع.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

كما تابعا عرض سباحة لمجموعة من الشباب السباحين أبناء الرحمانية، حيث أوضح العرض استعداد حمام السباحة لاستقبال البطولات، وكذا مدى كفاءة وموهبة السباحين وتدريبهم العالي والتعامل مع أى حالة والانقاذ والتدخل السريع.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، الاهتمام الكبير بالشباب، والتنسيق المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للوقوف على كل طلبات المواطنين في ظل الدعم المستمر والكبير من الرئيس السيسي، مؤكدا أن التطوير مستمر لمراكز الشباب وخاصة بالقرى لأهميته وما تقدمه من خدمات وتلبية واحتياجات أبنائنا والعمل على تشكيل الفكر وثقافة وتنمية الوعى لديهم.

وأضاف أن محافظة البحيرة نالت نصيبا كبيرا من التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات، بفضل رؤية القيادة السياسية.

كما أكد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الدعم المستمر من الوزارة بالتنسيق مع المحافظة لمراكز الشباب، ومنها مركز شباب الرحمانية والذي حصل على المركز الأول والثاني على مستوى الجمهورية في الكونغ فو والمركز الأول إفريقيا في الكيك بوكس، مقدمين الشكر والتقدير والدعم للدولة في بنائها للجمهورية الجديدة.

وتفقد وزير الشباب والرياضة ونائب محافظ البحيرة، مركز شباب الرحمانية المقام على مساحة 17 ألف متر مربع، ويخدم أكثر من 55 ألف نسمة.

وحضر الجولة دكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، والحسينى أبو عيانة رئيس مدينة الرحمانية، وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"