شباب ورياضة

أسطورة يونايتد: كريستيانو لن يلعب مع مانشستر مرة أخرى

بوابة مصر الآن

0:00

يعتقد تيدي شيرينغهام، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، أن فرص كريستيانو رونالدو في اللعب من جديد رفقة الشياطين الحمر تعد مستحيلة بعد تصريحاته الأخيرة.

وفتح رونالدو النار على مانشستر يونايتد ومدربه إريك تين هاغ وأكد أنه لا يحترم الأخير.

وقال شيرينغهام لموقع توك سبورت: “إذا سمعت ذلك بشكل صحيح أنه لا يحترم المدير وقد تم عدم احترامه. لا توجد فرصة للعب مع مانشستر يونايتد مرة أخرى ، ليس بعد ذلك”.

وأضاف شيرينغهام في حديثه: “يبدو أنه سيكون هناك المزيد مما سيخرج بيرس مورغان به. لا يمكنك مهاجمة نادي كرة القدم الخاص بك وتتوقع أن يكون كل شيء على ما يرام عندما تعود من كأس العالم”.

وأوضح: “من الواضح أن لكريستيانو طرقه الخاصة في التفكير ، ولكن عندما تنضم إلى نادٍ لكرة القدم ، فإن عشاق كرة القدم يريدون منك أن تقدم أفضل لحظاتك الكروية. هذا كل ما في الأمر حقًا”.

وتابع شيرينغهام في حديثه: “سأكون مندهشا للغاية إذا كان يحاول إجبار مانشستر يونايتد على السماح له بالرحيل. قلة الاحترام ، لا اعلم. إذا كنت لا تزال تقدم أداءً على أعلى مستوى ، فإن الناس يحترمونك”.

وواصل: “إذا كنت تفعل أشياء في وحول نادي كر لا يجب أن تكون ، مثل السير في النفق عندما يجب أن تكون جزءًا من الفريق ، فهذا عندما يفقد الناس احترامهم لك”.

زر الذهاب إلى الأعلى