خارج العاصمة

أجراء 33عملية قلب و تسليم 17 جهاز تعويضي وطرف صناعى ببنى سويف

0:00

فى اطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، قامت مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان خلال النصف الاول لشهر ديسمبر باجراء عدد 33عملية قلب وعيون، فضلًا عن تسليم عدد (17) جهاز تعويضي وطرف صناعى للمرضى غير القادرين ولذوى الهمم على مستوى قرى ومراكز محافظة بني سويف.

جاء ذلك فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة بني سويف وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بني سويف، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشددت أمل ابوعزوز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف، على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم بأى خدمة طبية، او الحالات التى تسليمها اى مساعدة او مشروع تنموي، أو المساعدات العينية، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول في هذا الصدد.

وأشار اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا.

ولفت شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجاً وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى الجمهورية .

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان قدمت منذ عملها فى جانب عمليات العيون فى محافظة بني سويف عدد 12,174عملية، وفى مجال عمليات القلب تم اجراء 4059عملية، فضلًا عن تسليم 1327جهاز تعويضيى وطرف صناعى بجميع قرى ومراكز بني سويف .

زر الذهاب إلى الأعلى